علاج السرطان في المانيا

من المعروف ان ألمانيا تتبوأ مكانة عالية في مستويات البحث العلمي وتطوير خدمات المجال الطبي والعلاجي، حيث أن مستوى التكوين الطبي الجامعي العالي يمكنها من الحصول على نخبة من اكفأ الفرق الطبية المتخصصة في جميع المجالات الى جانب العديد من المنشآت الصحية التي تعطي تجربة طبية متميزة تغري الكثير من الاشخاص الساعين الى التخفيف من آلامهم عبر زيارات علاجية لمختلف المدن الألمانية.

النظام الصحي في ألمانيا:

بشكل عام يهتم مرضى السرطان بجودة المعالجة بالدرجة الأولى لذلك فهم يقبلون بشكل كبير على المستشفيات الألمانية بغرض العلاج. تقوم وزارة الصحة في ألمانيا بمراقبة جودة المراكز الصحية الألمانية المختصة في علاج السرطان مع تحديد سعر العلاج المرافق للخدمات الطبية.

تحرص ألمانيا على جعل نظامها الصحية أكثر كفاءة وتنظيما بإمكاناتها المالية التي تقوم باعداد كوادرها على أعلى مستوى و ذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية.

علاج السرطان في ألمانيا:

تعتبر المستشفيات الألمانية من الأفضل على الإطلاق في رعاية مرضى السرطان وتقديم كل مايحتاجونه، فمن بين أهداف جمعية مكافحة السرطان الألمانية تحسين عملية رعاية المرضى وتمكينهم من الحصول على معالجة متميزة وذلك في أية مرحلة من مراحل المرض. يزيد عدد مراكز علم الأورام في ألمانيا على خمسة عشر وبذلك تتفوق على جميع دول العالم في علم الأورام الحميدة والخبيثة.

اثبتت المستشفيات الألمانية نسب نجاح عالية في علاج أمراض السرطان بنسب متفاوتة حسب نوع المرض. يتم علاج سرطان البروستاتة وسرطان الرئة في المراحل المبكرة بنسب تصل إلى 100% كما يتم علاج سرطان الثدي اكثر انواع السرطان انتشارا بين النساء بنسب عالية في حالة متوسط عمر أقل من 69 عاما.

ما يميز ألمانيا أنها أثبتت فاعلية كبيرة في علاج السرطانات المستعصية مثل سرطان الدم (اللوكيميا)، وسرطان المخ والنخاع الشوكي.

خدمات بيك ميدكس:

  • نقوم بتوفير قائمة طويلة بأفضل المراكز المتخصصة في علاج الأورام بمختلف أنواعها.
  • نقوم بعرض جميع الخيارات المتاحة بالنسبة لجميع مميزات و عيوب مراكز و مستشفيات علاج السرطان حول ألمانيا.
  • تسهيل اجراءات السفر و الاقامة و الحصول على الأوراق المطلوبة.
  • تسهيل اجراء الفحوصات المختلفة و المطلوبة من المريض.
  • توفير مترجمين لتحسين التواصل بين الطاقم الطبي و المرضى.
  • اختيار أماكن مناسبة للاقامة بالتعاون مع المستشفيات المختلفة و طبقا للمواصفات التي يرغب بها مريض السرطان.
  • العمل على تحسين الجانب النفس من خلال البرامج السياحية و الترفيهية في مختلف المدن الألمانية.
  • تنسيق المتابعة بين المريض و الطاقم الطبي على المدى البعيد.

أفضل منشآت علاج السرطان في المانيا:

  • تحتوي ألمانيا على أكثر من ثلاثين مستشفى جامعيا مجهزا بأحدث الأجهزة الطبية أغلبها تحتوي على التجهيزات اللازمة لعلاج الأمراض السرطانية بمختلف أنواعها. من بين أفضل هذه المنشآت يوجد مستشفى هايدلبرج الجامعي، مستشفى شتوتغارت ومستشفى هامبورغ الطبي الجامعي.
  • يعد مستشفى هايدلبرج الجامعي واحدا من المراكز الطبية الرائدة في أوروبا. حيث يتم تقديم رعاية شاملة من خلال مجموعة من أفضل الخبراء الألمان. يحتوي المستشفى على منشآت تشخصيص واختيار العلاج في المركز القومي للأمراض السرطانية، العلاج الكيماوي التقليدي، العلاج بالأجسام المضادة، العلاج الجراحي باستخدام أحدث التقنيات المتاحة، زرع الخلايا الجذعية، العلاج النفسي والإجتماعي لمرضى السرطان.
  • يقع مستشفى شتوتجارت في ولاية بادن-فارتمبرج الألمانية. يتكون من أكثر من 50 عيادة حديثة ومعهد متخصص في أربع مراكز طبية رئيسية، كل منها يقدم عددا من الخدمات الطبية المتخصصة. مجالات الخبرة الخاصة بمستشفى شتوتغارت تتضمن العلاجات الطبية والجراحية للأورام السرطانية، امراض القلب، جراحة العظام الأعصاب وكذلك أمراض الأطفال.